Friday, January 22

عامان من التدوين



مش عارفة.... هذه انا منذ عامين، تغيرت كثيرا من وقتها، قد نضجت واصبحت اكثر طيشا، او لعلني اصبحت اقل تمردا او استسلاما،
لا اعرف بالتحديد لكن مدونتي هي من تحملتني طوال هذه المدة بتقلباتي جميعها




احب الكتابة جدا، احس انها تسهل علي مهمتي للوصول الى نفسي، لكني عشقت التدوين، ذلك المكان الذي يخصني على الملأ، مكاني الذي اهرب له، انطلق فيه واتحرر، اتستر وراء كلماتي فاتعرف على خبايا نفسي واعرف بها الاخر.





صلتي بالتدوين كعالم افتراضي غالبا ما تقتصر على متابعة مجموعة لا بأس بها من المدونات سواء شخصية او ادبية او حتى تلك الفضائحيه التي تتسر تحت مفهوم السياسه، علمني التدوين ان بعض الناس قد يعتبر الشهرة فضيله اخلاقية وان كان صاحبها بلا اخلاق، علمني ان البعض قد يستغل القناع الذي يوفره هذا العالم لينشر افكارا شاذه بدعوى الحرية.



ابتعدت عن تلك المجمعات التدوينيه، او بالاحرى تلك الشبكات التي تربط بعض المدونين حسب انتماءات كتاباتهم، فضلت ان تكون مدونتي عني انا، لا عنه ولا عنها او عنهم، لكني احتفظ بحقي في ابداء رأيي طالما التزمت بادب الاختلاف.


حبي للتدوين دفعني لاعلمه للعديد من اصدقائي، قد نجح البعض واستمر، والبعض الاخر لم يحتمل فكرة نشر خواطره على الملأ، وهذه مدونتي انا، انشأتها منذ عامين لتكون ملاذي فاصبحت صديقتي التي لا اكتفي منها ابدا.





مدونتي العزيزة
كل سنة وانت احلى

4 comments:

Sheroo said...

مش عارفة اقولك ايه غير ان وحشنى اوى اللى انتى بتكتبيه - كنتى غايبة كتير الفترة اللى فاتت وكل اما ادخل مش الاقى جديد ومش كنت بقولك عشان مش تضايقى ,, كل سنة ومدونتك الجميلة طيبة ويارب تمليها السنة دى بمواضيع اكتر من اللى فاتت ومهما كانت مواضيعك فيها الحلو والوحش إلا ان مدونتك نقطة تغير ف حياتك وحياتى انا كمان لأنى من متابعنها من ساعة ما عملتيها يعنى من ساعة ما اتولدت ف عالم التدوين ,, يارب تفضلى على طول فى أحسن حال وتكتبى احسن مواضيع ,, فعلا بحب مدونتك جدا

Shaimaa said...

sheroo

ربنا يكرمك جدا جدا جدا، يا رافعه معنوياتي
ان شاء الله لما مدونتك تكمل سنة نعملها فرح جااااامد جدا
(K)(K)

momken said...

عقبال ميه سنه تدوين ياشيكو

وكلهم يكونوا حلوين

وكل سنه ومدونتك بخي ومليانه بوستات رائعه


تحياتى

Shaimaa said...

momken:

شكرا شكرا على مرورك ومتابعتك للمدونه دايما

عارفه ان الدنيا مشاغل بس انت اختفيت برضة من عالم التدوين بقالك فترة لعله خير